شات ايجى 6 بنات - افضل دردشة عربية

شات ايجي 6 بنات افضل دردشة عربية هي عبارة عن دردشة كتابية احترافية لها ذوق عالي وجذاب شات عربي ومصري يسحرك اينما كنت دردشة مع بنات العرب من كل انحاء العالم

الرئيسيةChat Girlsأحدث الصورالتسجيلدخول

علشان خاطر عيون مصر ...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احزان اسلام

احزان اسلام

الــ،،ـًـنـ،،ـٍـوَعِِ : ذكر
العًـ،،ــمـًـر : 35

علشان خاطر عيون مصر ...  Empty
مُساهمةموضوع: علشان خاطر عيون مصر ...    علشان خاطر عيون مصر ...  Emptyالإثنين يونيو 25, 2012 10:34 am

]أخي العزيز ... أختى العزيزة ]

]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
]ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا ... لا يختلف عليه اثنان

]إذن

$$ هيا بنا نتفق على عبارات أومقولات معينة $$ هيا بنا نتفق بأن التعاون المثمر هوالسلم الأساسي الذى يساعد أفراد العمل الجماعي بانتاجية وتميز....ويجعل الفرد يختصر الكثير من الجهد والوقت فى سبيل الوصول الى الهدف]$$ وهيا بنا نتفق بأن من الصعب ــبل من المستحيل ــ أن ينجح فريق "جماعي" فى الوصول الى الهدف وهم فى خلاف وتشتت مع زملائه]$$ وهيا بنا نتفق على المقولة التى تقول:(بأن المبدأ الذي يقوم عليه العقل الموجه ، هو ان اثنين أو أكثر من الناس ينهمكون فى ملا حقة هدف محدد مع اتجاه ذهني إيجابي يشكلون قوة لاتهزم$$ وهيا بنا نتفق بأن الافراط فى استخدامكلمة"أنا" تعمل على تضخيم الذات وتهميش الآخرين ، لذايجب التقليل ـبل تجنب ـ كلمة " أنا " قدر الامكان ]
$$ وهيا بنانتفق بأن الخلاف يولد الفرقة .. والفرقة تولد الضعف ... والضعف يولد الذل .. والذل يولد زوال النعمة .. وزوال النعمة يولد هلاك الأمة ]$$ وهيا نتفق بألا يترقب كل واحد منا على مضض متى يكبو جواد الآخر أو ينتظر هفوة منه حتى نطلق العنان لألسنتنا وأقلامنا .. ساخرين وشامتين .. وكل ذلك لأنه يخالفنا فى الرأي .. أو لأسباب شخصية أخرى

$$ وهيا نتفق بان الرئيس القادم مهما كانت قدراته لم ولن يستطيع أن يحقق
]اي شئ ، فعزيمتكم وقوتكم ووحدتكم ستكون بإذن الله صاحبة اليد العليا
]بالنهوض بمصر
$$ وهيا نتفق بأن مصر هي الوحيدة الخاسرة من الخراب والدمار والتراشق مع بعضنا فى الميادين ، وتعطيل مصالح حبيبتنا مصر

]$$ فاذا اتفقنا على النقاط السابقةيجب أن نهدأ "شوية علشان" خاطر أم الدنيا ، ونمنح الرئيس القادم فرصة كافية من الوقت لينفذ برنامجه ووعوده وأكيد الجميع يعلم بأن الرئيس القادم لم يأتِ ولديه العصا السحرية ويغير الكون فى يوم وليلة ولكن علشان خاطر أم الدنيا نمنحه الفرصة ويحاول كل واحد منا أن يساعده من موقعه ...فكما قلت سابقا عزيمتكم وقوتكم ووحدتكم وإخلاصكم ستكون بإذن الله صاحبة اليد العليا بالنهوض بمصر
Mäж_ŚύŊ
المدير العام

Mäж_ŚύŊ

الــ،،ـًـنـ،،ـٍـوَعِِ : ذكر
العًـ،،ــمـًـر : 30

علشان خاطر عيون مصر ...  Empty
مُساهمةموضوع: رد: علشان خاطر عيون مصر ...    علشان خاطر عيون مصر ...  Emptyالجمعة يوليو 06, 2012 5:13 pm

Arrow نيس توبيك

علشان خاطر عيون مصر ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هيفاء وهبى طالعة بقميص نوم ابيض على المسرح علشان تغنى صورة فديو